إعدادات الشركة

أدخل معلومات الشركة لاستكمال إعدادات الشركة. أشر إلى نوع الأعمال التجارية التي تمارسها تحت بند المجال. يمكنك إدخال: الصناعة التحويلية أو تجارة التجزئة أو مجال الخدمات اعتمادا على طبيعة النشاط التجاري الخاص بك. إذا كان لديك أكثر من شركة واحدة، ادخل معلومات الإعداد في صفحة إعدادات الشركة.

إعداد > شركة > جديد شركة
.

إعدادات الشركة

إضافة مستخدمين

لدى قوة نظام صلاحيات يقوم على أساس فئة الموظف، مما يعني أنه يمكنك تعيين أدوار للمستخدمين، وإنشاء تصاريح استخدام لكل من هذه الأدوار. فكل مستخدم لـ قوة لديه ملف شخصي يحتوي على البريد الإلكتروني لهذا المستخدم وكلمة السر أيضا، ويمكن إعداده من:

إعداد> المستخدمون والصلاحيات > الملف الشخصى

الخطوة 1: إضافة مستخدم جديد

لإضافة مستخدم جديد، انقر على زر جديد وأدخل بيانات المستخدم التالية:

  • البريد الألكترونى
  • الاسم الأول
  • اسم العائلة

إضافة مستخدمين

الخطوة 2: كلمة السر وصورة

أدخال كلمة سر جديدة واختر صورة للمستخدم. اكتب وصفا مختصرا للمستخدم تحت عنوان سيرة ذاتية قصيرة (Short Bio).

: كلمة السر وصورة

الأدوار سوف تكون واضحة فقط بعد حفظ المستند.

الخطوة 3: إعداد الأدوار وإعدادات البريد الإلكتروني

حدد المربعات المقابلة للصلاحيات التي ستسمح بها لهذا المستخدم. يذكر أن نظام قوة يحوي مجموعة من الأدوار المحددة مسبقا. أدخل إعدادات بريده الإلكتروني وهي رسالة ستظهر في نهاية كل رسالة بريد الكتروني.

إعداد الأدوار وإعدادات البريد الإلكتروني

الخطوة 4: إعدادات الأمان

  • تمكين / تعطيل المستخدمين: يمكنك تمكين أو تعطيل المستخدمين. ولن يكون للمستخدمين المعطلين القدرة على الدخول للنظام.
  • تحديد وقت الدخول: إذا تم تعيين وقت محدد لتسجيل الدخول بالنظام، يمكن للمستخدمين تسجيل الدخول فقط في غضون هذه الساعات المحددة وفقا للتوقيت الخاص بمنطقتك.

إذا كنت ترغب في إعطاء المستخدم الحق في تسجيل الدخول بالنظام خلال ساعات العمل ققط، أو خلال عطلة نهاية الأسبوع، أشر إلى هذا تحت بند إعدادات الأمان.

إعدادات الأمان