برنامج إدارة شؤون الموظفين

بامكانك إدارة كل مايتعلق بموظفيك بسهولة ، من بيانات موظفيك الشخصية الى ما يتعلق بالرواتب وسجل موظفيك داخل الشركة وخارجها والوثائق الخاصة بهم ، لا حاجة للرجوع للوثائق الورقية بعد الان ، بامكانك الرجوع لبيانات اي موظف وملفاته باي وقت، بالاضافة الى ان برنامج إدارة شؤون الموظفين من دفاتر متوافق مع أنظمة وزارة العمل السعودية بالكامل

جرب مجاناً الأن

مميزات برنامج إدارة شؤون الموظفين

مزايا إضافية عديدة ستحصل عليها

يشمل برنامج إدارة شؤون الموظفين السحابي العديد من المزايا والخيارات وسنعرض لك مجموعة منها بحيث يمكنك التأكد من مطابقة خيارات هذا البرنامج إلى متطلبات عملك ونظامك الإداري

برنامج إدارة شؤون الموظفين الشامل لإدارة متكاملة، دفاتر

الإتصالات الادارية

نظام الإتصالات الإدارية هو أحد مخرجات قسم التطوير دفاتر, يهدف نظام الاتصالات الإدارية المطور من قبل دفاتر الى اتمتة إدارات وأقسام الاتصالات الإدارية في المنشأة وتحويل تعاملات المنشآت الى تعاملات لا ورقية؛ حيث يقوم النظام بمتابعة المراسلات الصادرة والواردة من مختلف الجهات ومتابعتها من خلال تنفيذ الإجراءات اللازمة عليهامن عمليات العرض و متابعة المعاملات عن طريق اسنادها كمهام للموظفين من خلال النظام.

آلية العمل

آلية العمل ، برنامج إدارة شؤون الموظفين
الدليل المختصر لأبرز الإجراءات الإدارية

مكتبة الإجراءات الإدارية

سلسلة فيها 22 نموذجا لأفضل الممارسات في الشؤون الإدارية موضحة بالتفصيل، و هي جزء من مكتبة الإجراءات المالية و الإدارية التي يمكنك طلب ميكنتها من دفاتر. المكتبة هي من إعداد فريق استشارات إدارية متخصص.

تنزيل مكتبة الاجراءات الادارية

هل برنامج شؤون الموظفين من دفاتر مناسب لشركتي؟

هذا البرنامج يناسب بشكل أكبر الشركات المتوسطة والكبرى التي تجاوز فيها عدد الموظفين الخمسين موظف، أو أي شركة يعاني طاقم شؤون الموظفين فيها من ازدحام الأعمال، مع الحاجة لإدارة إجراءات شؤون الموظفين باستفاضة بدءً من فتح الوظيفة إلى التعيين ثم تقييم الموظف أو خروجه من المنظمة، أو لديها إدارة شؤون موظفين تعتمد بشكل كبير على تفاعل الموظفين من خلال النماذج للتقديم بشكل ذاتي على الخدمات التي يرغبون فيها. هو مناسب أيضا بشكل أكبر من غيره لبيئات العمل التي تحتاج لتسيير إجراءاتها ونماذجها الخاصة بها بشكل إلكتروني والتي قد لا تكون شائعة في الأنظمة الأخرى وإنما تحتاج لتوفيرها بشكل خاص، وتحتاج معها لأرشفة ملفات الموظفين وصور وثائقهم بشكل إلكتروني.

إذا كانت هذه الصفات تنطبق على شركتكم فننصحك بجدولة عرض خاص بك مع أحد استشاريينا وذلك للحديث في كل التفاصيل الأخرى.

جرب برنامج شؤون الموظفين مجانا الأن

جرّب مجاناً الآن

الإسم الكريم *

بريدك الإلكتروني الخاص بالعمل *

المنصب *

عدد الموظفين *

هل لديك محاسب؟*
 

إسم المنشأة *

رقم الجوال *

نوع النشاط *

كيف سمعت عنا؟ *

اكتب رمز التحقق الظاهر في الصورة *
captcha

تعرف ايضا على البرامج الأخرى من دفاتر