محاسبة متكاملة
إدارة مشتريات ومبيعات
إدارة المخازن
إدارة الفروع
جربها مجاناً الآن
متوافق مع

كل هؤلاء يستخدمون ويثقون في برنامج إدارة المطاعم والكافيهات المتكامل من قوة

برنامج متكامل لـ إدارة المطاعم والكافيهات

برنامج إدارة المطاعم والكافيهات من قوة  يوفر لك حلًا متكاملًا وسهلًا لإدارة كافة العمليات بسهولة، من المخزون إلى التشغيل وتنظيم الطلبات، وربط الفروع في منصة واحدة

اشترك الآن

إدارة عمليات التشغيل

يعتبر قوة  مثاليًا لمتابعة وتشغيل كافة العمليات الأمامية في المطعم والكافيه، (إدارة الحجوزات وطلبات التوصيل- إدارة المخزون والموارد البشرية و نقاط البيع).

إدارة المطبخ

يساعدك نظام  قوة  لإدارة المطاعم على متابعة وتنظيم العمليات داخل مطبخك.

من خلال الشاشات والطابعات لعرض الطلبات في المطبخ، وحتى إعطاء أوامر إعداد الوجبات بناء على الطلب تلقائيًّا

إدارة الوصفات

يعتبر برنامج الإدارة من قوة  هو أسهل لإدارة المكونات التي تدخل في الوصفات وحسابها بدقة، وحساب تكاليفها.

إدارة المخزون

استخدم قوة  في المستودع لإدارة المخزون كاملًا وربطه بفروع مطعمك أو مقهاك ومنع حدوث أي هدر في المكونات.

إدارة نقاط البيع وفروع المطاعم والكافيهات

صُمم برنامج نقاط البيع، ليكمل منظومة إدارة المطاعم والمقاهي، من خلال تبسيط عمليات الطلبات بين الفروع ونقاط البيع المختلفة.

وتنظيم الطلبات الداخلية والخارجية “الدليفري” بين الفروع المختلفة.

حسابات وتقارير شاملة

يوفر نظام الإدارة من قوة  ، تقارير شاملة ومتكاملة وذكية.

حول “المخزون – حركة الأصناف – الطلبات الداخلية – الطلبات الخارجية – أوقات الذروة- المبيعات التفصيلية – المشتريات الآجلة والنقدية – إدارة الورديات – تسليم الصندوق ….”

إدارة الموارد البشرية

متابعة وتنظيم كافة العمليات بين الموظفين

إدارة العملاء والموردين

سهولة تصميم برامج ولاء مناسبة