شركات نقل الأموال
شرح يوضح ماذا نقدمه في هذا المجال ولمن وما هي الخدمات والمميزات المقدمة لهذا المحال
كل فواتيرك معتمدة من :












ماذا نقدم لك
دفتر الأستاذ العام
بفضل إمكانات دفتر الأستاذ العام من دفاتر قوة، يكتسب محترفو المحاسبة المرونة والرؤية ووظائف إعداد التقارير الأكثر ثراء، ومسارات التدقيق المحسنة والقدرة على تخصيص أنواع الحسابات والمعاملات وقطاعات التقارير لتلبية متطلبات العمل الفريدة.



إدارة النقد
تحتاج الفرق المالية إلى أدوات الرؤية وإعداد التقارير لتحسين التدفقات النقدية ومراقبة الحسابات المصرفية وإدارة السيولة. يوفر قوة رؤية كاملة للتدفقات المالية للشركة ومركزها النقدي حتى تكون الفرق المالية أكثر استراتيجية من أي وقت مضى.
إدارة الضرائب
تستطيع إدارة الضرائب المحلية والعالمية من خلال حل واحد بسيط وسهل الاستخدام؛ يقوم بإنشاء تقارير مفصلة وتحليل المعاملات وصولًا إلى تفاصيل ضريبة البند لحظيًا. تتعامل قوة مع الضرائب المحلية في المملكة عبر الشركات التابعة وتسمح بجداول ضريبية متعددة لكل شيء؛ من ضريبة السلع والخدمات إلى ضريبة القيمة المضافة وضريبة الاستهلاك وضريبة المبيعات العامة.



إدارة الإغلاق
يمكنك تسريع الإغلاق المالي عن طريق أتمتة المهام اليدوية غير الفعالة، مثل إدخالات دفتر اليومية وتسويات الحسابات وتحليل التباين والمعاملات بين الشركات الشقيقة.
ابدأ بإصدار تجريبي مجاني مصمم خصيصًا للـشركات الأمنية
التكاملات مع مختلف الأنظمة
يتيح النظام إمكانية الربط والتكامل مع المنصات التالية من خلال آليات بسيطة ومرنة





ماذا قالوا عنا؟
الخدمة وإن كانت في بدايتها, إلا أنها متميزة وسهلة الاستخدام. خصوصاً دفتر الحسابات الذي يعرض التقارير والأدلة
قوة ساعدتنا في تحسين التخطيط والإنتاج، مع رؤية شاملة لجميع العمليات. أصبح اتخاذ القرارات أكثر استنادًا إلى البيانات الدقيقة.
ماجد، المدير التنفيذي لشركة تصنيع

بفضل قوة، أصبحنا ندير عمليات الشراء والموردين بفعالية أكبر، مع تقليل الأخطاء وزيادة الإنتاجية.
سارة، رئيسة قسم المشتريات في شركة توزيع

نظام قوة وفر لنا حلاً متكاملاً لإدارة الموارد البشرية والمخزون، مما أدى إلى تحسين الكفاءة التشغيلية.
خالد، مدير العمليات في شركة لوجستية

مع قوة، تمكنا من تحسين إدارة المشاريع وتتبع التكاليف بدقة. التقارير المالية أصبحت أكثر شفافية وسهولة في التحليل.
ليلى، المديرة المالية لشركة مقاولات

نظام قوة ساعدنا في أتمتة العمليات وتكاملها بين الأقسام المختلفة. أصبحنا نتابع سير العمل بكفاءة أعلى وبوقت أقل.
أحمد، مدير تقنية المعلومات في شركة خدمات

إيرادي جعل عملية إصدار الفواتير ومتابعة المبيعات أكثر سلاسة. أنصح به لكل من يدير منشأة صغيرة.
عبدالله، مدير محل ملابس

كصاحبة مشروع ناشئ، وجدت في إيرادي الحل الأمثل لإدارة حساباتي دون تعقيد. البرنامج سهل الاستخدام ويوفر تقارير مالية مفصلة.
نورة، رائدة أعمال

إيرادي ساعدني في تتبع المصاريف والإيرادات بشكل دقيق، مما ساهم في تحسين إدارة المقهى وزيادة الأرباح.
سعد، مالك مقهى

مع إيرادي، أصبحت إدارة المخزون والمبيعات أكثر تنظيمًا. التكلفة مناسبة جدًا للمنشآت الصغيرة، والبرنامج يوفر مرونة في الاستخدام.
فاطمة، مديرة متجر تجزئة

إيرادي سهّل عليّ متابعة حساباتي وإصدار الفواتير الإلكترونية بكل يسر. لم أكن بحاجة لخبرة محاسبية سابقة، والبرنامج متوافق تمامًا مع متطلبات هيئة الزكاة والضريبة.
محمد، صاحب متجر إلكتروني

“دفاتر هي الاختيار الأمثل للشركات التي تسعى لتبسيط عملياتها التقنية وتعزيز الإنتاجية.”
فهد الروقي
IT Manager

“ما يميز دفاتر هو فهمهم العميق لاحتياجات السوق السعودي، مما يجعل الحلول المقدمة مثالية.”
هند البقمي
CTO


نظام ERP سحابي
تبدأ من
270/ ريــــــــــال سعودي شهرياً
للمستخدم
فوترة سنوية
أهم الأسئلة التي ستساعدك
ماهو المنتج المناسب لي من منتجات دفاتر؟
طبيعة أعمالك هي ما تحدد المنتج المناسبة لك…
انت بحاجة أولًا لتحديد نوعية الأعمال التي ترغب في إدارتها و ضبطها من خلال دفاتر، الهدف هو أن تختار المنتج الذي يناسب حجم وطبيعة أعمالك ، لا أكثر….
تحديد المنتج المناسب هي أحد أهداف الاستشارة الهاتفية مع أخصائيي حلول الأعمال لدينا، نوفر لك مستشارين بأعلى درجات التخصص، حاملون لشهادات محاسبة إدارية ومالية متقدمة ولديهم باع من الخبرة في إدارة الأعمال، مما يساعدهم على فهم طبيعة مشكلاتك واحتياجاتك بسهولة وإرشادك إلى الحلول والباقات المناسبة.
ما هي طرق الدفع المتاحة
هناك أكثر من طريقة لدفع فواتيرك …
الأولى: الدفع عبر التحويل البنكي الإلكتروني
باستخدام خدمات الدفع الإلكترونية التي يوفرها بنكك الحالي، سيصدر لك رقم حساب بنكي -خاص بك فقط-، تقوم بتحويل مبلغ الفاتورة عليه بشكل شهري.
– مع العلم بأن رقم الحساب الذي يوفره البنك لك، يخص مشترك واحد فقط ولا يمكن استخدامه لأكثر من عميل أو اشتراك-
الثانية: الدفع عبر البطاقات الائتمانية – فيزا أو ماستر كارد-
قم بإدخال بيانات بطاقتك الائتمانية عند الاشتراك لأول مرة -علمًا بأن كافة البيانات تخضع للحماية الكاملة وميزات السرية والخصوصية المقدمة من بنك “ساب” الذي تتعامل معها
الثالثة: الدفع عبر خدمة “مدى”
تمكنك خدمة مدى من دفع قيمة اشتراك فلو هب بشكل آمن عبر جميع القنوات البنكية.
الرابعة: الدفع عبر خدمة “سداد”
تمكنك خدمة سداد من دفع قيمة اشتراك فلو هب بشكل آمن عبر جميع القنوات البنكية.
هل يمكنني تجربة المنتجات قبل الاشتراك ؟
يمكنك تجربة المنتجات والتحقق من كافة المزايا من خلال نسخة تجريبية مخصصة توفرها لك دفاتر
هل يمكنني الحصول على خصومات على أسعار الاشتراك؟
بالطبع، نعمل على توفير عروض وخصومات للعملاء الحاليين والجدد بشكل دوري.
سجّل بريدك الإلكتروني لتستقبل آخر التحديثات والعروض من دفاتر
- ماذا يحدث لبيانات الشركة أو المؤسسة خاصتي عند التوقف عن دفع الاشتراك؟
عند توقف الدفع، تُعطى مهلة 3 أيام للسداد مع إشعار تنبيه. بعدها، يُمكن طلب نسخة احتياطية خلال 7 أيام قبل حذف البيانات نهائيًا