موظفة خدمة عملاء – Customer Service Officer
المهام
- استقبال مكالمات العملاء الحاليين والإجابة على استفساراتهم، أو توجيهها للقسم المختص.
- الحصول على المعلومات اللازمة من العملاء.
- إدخال بيانات العملاء على الأنظمة المستخدمة داخلياً.
- شرح الإجراءات الخاصة بالخدمة للعميل.
- رفع الطلبات للقسم المسؤول وجدولة مواعيد التدريب.
- دراسة ووصف الخدمة بشكل جيد يلقى قبول العملاء.
الخبرات والمهارات المطلوبة
- مهارات اتصال عالية.
- القدرة على ادارة الوقت والالتزام بالمواعيد.
- القدرة على العمل بالحد الأدنى من الإشراف.
- الإلمام باللغة الإنجليزية تحدثاً وكتابة.
- القدرة على بناء علاقة ودية مع العملاء الحاليين والمحتملين.
- إلمام تام باستخدام الحاسب والانترنت.
- القدرة على البحث وايجاد الاجوبة.
- شخصية ودودة.
- القدرة على توفير بيئة العمل المنزلية (جهاز حاسب، إنترنت عالي السرعة، سماعة رأس، مكان هادئ وخالي من الضجيج خلال ساعات العمل).
الشهادات والمؤهلات
- دبلوم إدارة علاقات العملاء أو بكالوريوس في التخصصات: تسويق/ حاسب/ لغة انجليزية.
الأجر الشهري و المميزات
- يحدد بعد المقابلة الشخصية
في حال كانت لديك الرغبة والإمكانية للعمل بهذه الوظيفة يرجى تعبئة الطلب وإرفاق السيرة الذاتية على الرابط أدناه