اسم المنشأة حسب السجل التجاري *
رقم التسجيل في ضريبة القيمة المضافة *
رقم السجل التجاري *
العنوان *
المسؤول عن إدارة إشتراك خدمة دفاتر وما يتضمنه ذلك من عمليات (إضافة، تعديل، حذف، تجديد) بإستخدام صلاحياته على النظام.
الإسم *
البريد الإلكتروني *
رقم الهاتف *
المسؤول عن إدارة عملية التواصل بين العميل (الشركة) ومزود الخدمة (دفاتر) ويتم قبول الطلبات الإضافية من خلاله فقط.
من ينوب عن مسؤول التواصل الرئيسي فى حالة عدم توفره
المسؤول عن إدارة عمليات الفوترة والدفع لخدمة دفاتر
فى حال رغبة العميل بتغيير أي من مسؤولي التواصل يتم إشعار مزود الخدمة (دفاتر) فى مدة أقصاها 48 ساعة
اكتب رمز التحقق الظاهر في الصورة * لاستخدام CAPTCHA، أنت بحاجة إلى تثبيت إضافة Really Simple CAPTCHA.