أداه جدول الصيانة

كافة الأجهزة تحتاج إلى صيانة منتظمة، وخاصة تلك التي تحتوي على الكثير من الأجزاء المتحركة، لذلك إذا كنت في شركة تقوم بصيانتها أو لديك بعض منها في أماكن العمل الخاصة بك، فإن جدول الصيانة هو أداة مفيدة لوضع خطة أنشطة الصيانة.

بينما تتعامل بلاغات العملاء مع “صيانة الأعطال”، فإن جدول الصيانة يمثل جانب ” الصيانة الوقائية”.

لإنشاء جدول زمني جديد للصيانة اذهب الى:

دعم> جدول الصيانة > جديد جدول صيانة

الخطوة الأولى: أدخل تفاصيل العميل

 

جدول الصيانة

الخطوة الثانية: قم بتعبئة تفاصيل الصنف والصيانة

في جدول الصيانة، هناك قسمين:

في القسم الأول، حدد الأصناف التي تريد توليد الجدول الزمني لها وتحديد عدد مرات الزيارة التي تريد أن تخطط لها. يمكن جلب هذه التفاصيل كخيار آخر من أمر البيع. بعد تحديد هذه البنود، اختر “حفظ” السجل.

يحتوي القسم الثاني على أنشطة الصيانة المخططة في الجدول الزمني. “إنشاء جدول ” سيولد صفا منفصلا لكل نشاط صيانة. يتم تخصيص كل بند في جدول الصيانة لمندوب مبيعات. عندما يتم “ترحيل” الجدول، فسيتم جدولة كل زيارة في التقويم الشخصي لمندوب المبيعات المعني بها.

النشرة الإخبارية

النشرة إخبارية هي تقرير مقتضب عن النشاطات الأخيرة التي قامت بها المنظمة. ويتم إرسال النشرة الإخبارية عموما لأعضاء المنظمة، والعملاء أو العملاء المحتملين.

وفي نظام قوة، يمكنك استخدام واجهة المستخدم هذه لإرسال أي نوع من أنواع وسائل التواصل المكتوبة لعدد كبير من الأشخاص. فمع نظام قوة، أصبحت عملية إرسال رسائل بريد إلكتروني بالجملة إلى الجمهور المستهدف بسيطة جدا وسهلة.

كل ما عليك، هو أن تقوم بتحديد قائمة أسماء الأشخاص الذين تريد ارسال رسالة البريد الالكتروني إليهم، ثم قم بكتابة المحتوى المرغوب في مربع الرسالة، وأخيرا قم بإرسال نشرة الأخبار هذه. إذا كنت ترغب في اختبار البريد الإلكتروني الخاص بك، لترى كيف سيبدو للمتلقي، يمكنك استخدام خاصية الـ “اختبار”. ولكن يتعين عليك حفظ الوثيقة قبل إجراء الاختبار. سوف يتم إرسال “رسالة بريد إلكتروني تجريبية” إلى عنوان بريدك الإلكتروني. يمكنك إرسال رسالة بريد إلكتروني إلى جميع المتلقين المرغوبين من خلال النقر على زر الإرسال.

جرب مجانا الآن