نحن نعيش في عصر يتواصل فيه الناس براحة ويناقشون ويطلبون، ويسندون العمل ويحصلون على ردود أفعال إلكترونيا. تعمل شبكة الإنترنت كوسيلة كبيرة للتعاون في العمل أيضا. للأخذ هذا المفهوم إلى نظام تخطيط موارد المؤسسات، قمنا بتصميم مجموعة من الأدوات حيث يمكنك تعيين المعاملات وإدارة قائمة الأعمال المطلوب والمشاركة والحفاظ على التقويم، والحفاظ على قاعدة المعرفة في الشركة والتأشير والتعليق على المعاملات وإرسال أوامرك، والفواتير الخ عبر البريد الإلكتروني. يمكنك أيضا إرسال رسائل فورية إلى مستخدمين آخرين يستخدمون نفس أداة التراسل.

يتم دمج هذه الأدوات في جميع جوانب المنتج بحيث يمكنك إدارة البيانات الخاصة بك على نحو فعال والتعاون مع زملائك في العمل.

التكليف وقائمة ما يجب عمله

التكليف

يمكنك تكليف أي مستخدم بأي معاملة من خلال النقر على الزر “تكليف” الموجود بالعمود الأيمن وإضافة مستخدم.

الخطوة 1: انقر على زر تكليف

الخطوة 2: قم بإضافة المستخدم وغيرها من التفاصيل

سوف تظهر هذه المعاملة في:

قائمة “ما يجب عمله” الخاصة بالمستخدم الذي تم تكليفه بهذه المهمة وستكون في قسم “قائمتي” وتظهر في قسم “تم تكليف هذه المهام بواسطتي” للمستخدم الذي قام بتوكيل الشخص السابق بهذه المهمة.

قائمة ما يجب عمله

قائمة “ما يجب عمله” تعد أداة بسيطة تمكنك من سرد كافة الأنشطة التي كُلفت بها والتي قمت بتكليف أشخاص آخرين بها. يمكنك أيضا إضافة قائمة الأعمال التي يتعين عليك إنجازها إلى القائمة.

مهام