معاً .. نتجاوز التحديات
معاً .. ننهض من جديد
بهدف تخفيف الآثار الاقتصادية لجائحة كورنا، وتكاتفا مع حزمة الإجراءات الحكومية التي قدمتها لمنشآت الوطن، نقدم حلولنا التقنية التي تساعد على استمرارية العمل من خلال التحول الرقمي الكامل.
دفاتر منصة رائعة
ساعدتنا على إدارة أعمالنا عن بعد
بكل يسر وسهولة
تقدم دفاتر أسهل نظام ERP يقدم حلول محاسبية وادارية متكاملة بجودة وكفاءة فهو سهل ممتنع
منصة دفاتر ساعدتنا كثيراً على أداء أعمالنا والمميز فيها أنها متطورة باستمرار وهي شريك استراتيجي لنا
دفاتر برنامج سهل وجميل ومميز ساعدنا في العمل واخراج التحليلات المختلفة المساعدة في اتخاذ القرارات
باقة ERP BASIC المجانية
تحول رقمي وسحابي لامحدود لإداراتك الرئيسية في المنشأة
مزايا إشتراكك في حملة #لنتكاتف
الحملة لفترة زمنية مؤقتة، لا تفوت فرصة الحصول على
الشركاء الاستراتيجيون
شريك التحول الرقمي لقطاع التجزئة
شريك التحول الرقمي لقطاع المطاعم
انتهت الحملة للأسف.
لكن ما زلنا قريبين وتقدر تتعرف علينا أكثر، سجل معنا في نموذج التجربة المجاني هنا عشان تشوف كيف ممكن دفاتر تخدم شغلك.
الأسئلة الشائعة
خدمة البدء السريع تشمل:
الإعداد والتهيئة:ضبط الإعدادات لمختلف البرامج التي اشتركت فيها وذلك لتتمكن من الشروع في استخدامها مباشرة شاملا إعدادات الحسابات، الأصناف والمخازن، العملاء، الموردين و الموظفين.
رفع البيانات :ويشمل ذلك تجهيز بياناتك الأساسية للحسابات كدليل الحسابات، ودليل مراكز التكلفة، بالإضافة إلى بيانات الأصناف والمستودعات وقوائم الأسعار، بالإضافة إلى قوائم الموظفين وهياكل المرتبات وما يتعلق ببيانات الموظفين الرئيسية الأخرى.
التدريب: يشمل ذلك التدريب الجماعي المجدول عن بعد من خلال محاضرات الانترنت (Webinars).
وهناك النوع الآخر من التدريب عن بعد وهو التدريب الخاص في الوقت الذي تحدده ولموظفيك فقط، وهذا التدريب مدفوع وبمقابل رمزي أيضا يحدد بعد معرفة عدد المتدربين والذي يقدر عدد الجلسات الخاصة التي ستحتاجونها. لا يوجد فرق بين هذا النوع من التدريب والتدريب الجماعي سوى الحرية في اختيار الوقت والتعامل المباشر والخصوصية مع المدرب. كمية المعلومات ونوعيتها لا تختلف بأي حال من الأحوال
✓برنامج دفتر الحسابات لإدارة كاملة للحسابات بأنواعها (المدينة/الدائنة/الميزانية ، أرباح وخسائر، إلخ)
✓برنامج دفتر المخزون لإدارة كاملة للأصناف و للمخازن والمستودعات
✓برنامج دفتر الموارد البشرية لإدارة كاملة للموظفين، الشؤون الإدارية والرواتب
✓البرامج المساعدة الأخرى: إدارة المهام والتكليفات، محرك الإشعارات والتنبيهات، وغيرها من المزايا المتوفرة في باقة دفاتر ERP BASIC القياسية
للمزيد عن الباقة وتفاصيل برامجها والوثائق التي تديرها انظر المعلومات تحت علامة + في صفحة الباقات والأسعار هنا
✓ الإدارة الكاملة لحسابك و للبرامج أعلاه وكأنك تعهد بـكامل إدارة تطبيق موارد المنشأة ERP Administration لنا.
✓ حماية البيانات Data Security Service وذلك بالتأكد من وجود وعمل أنظمة الحماية الأمنية اللازمة بحسب أفضل الممارسات المهنية في أمن
المعلومات
✓ النسخ الاحتياطي Backup Service وذلك بأخذ نسخ احتياطية من بياناتك على فترات دورية للتأكد من وجود نسخة للبيانات يمكنك الرجوع إليها عند مسحها بالخطأ وعدم فقدان كل ما قمت بإدخاله.
✓ التشغيل والصيانة Operation & Maintenance التأكد من اتصال الجهاز الخادم الدائم بالإنترنت ومن وجود آخر تحديثات الأنظمة التشغيلية عليه، بالإضافة للتأكد من أنه يعمل بالكفاءة المطلوبة وليس بطيئا، إلخ. بالإضافة إلى تقديم التحديثات المستمرة على جميع أنظمة الخدمة .
✓ الدعم الفني Technical Support للإجابة على كل مشاكلك أو استفساراتك أو استفسارات موظفيك في كيفية استخدام النظام والاستفادة منه بشكل أمثل.
✓ الدعم الوظيفي المتخصص (ERP Functional Experts Support )تتميز دفاتر بأنها توفر لك كجزء من الخدمة مجموعة من الاستشاريين الذين يقدمون دعمهم المتخصص لك لمساعدتك في حل مشاكل المراقبة والتشغيل للقضايا المالية والإدارية في المنشأة ضمن الإجراءات التي تدعمها عادة أنظمة إدارة موارد المنشآت (ERP). يمكنك في أي لحظة سؤال أي من هؤلاء الاستشاريين في دفاتر عن أي مشكلة وظيفية في أي من إجراءات عملك المختلفة والتي تمس البعد المالي للمنشأة ،جميع هؤلاء الاستشاريين يحملون شهادات عليا في مجالات المحاسبة المالية والمحاسبة الإدارية ويمكنهم تقديم حلول محاسبية متكاملة لك
1. لم يسبق للتاجر امتلاك متجر إلكتروني على منصة سلة
2. اجتياز مراحل الإركاب الخاصة بدفاتر
3. تفعيل عرض الحملة الخاص بدفاتر للتاجر