معاً .. نتجاوز التحديات
معاً .. ننهض من جديد

بهدف تخفيف الآثار الاقتصادية لجائحة كورنا، وتكاتفا مع حزمة الإجراءات الحكومية التي قدمتها لمنشآت الوطن، نقدم حلولنا التقنية التي تساعد على استمرارية العمل من خلال التحول الرقمي الكامل.

دفاتر منصة رائعة
ساعدتنا على إدارة أعمالنا عن بعد
بكل يسر وسهولة

تقدم دفاتر أسهل نظام ERP يقدم حلول محاسبية وادارية متكاملة بجودة وكفاءة فهو سهل ممتنع

منصة دفاتر ساعدتنا كثيراً على أداء أعمالنا والمميز فيها أنها متطورة باستمرار وهي شريك استراتيجي لنا

دفاتر برنامج سهل وجميل ومميز ساعدنا في العمل واخراج التحليلات المختلفة المساعدة في اتخاذ القرارات

باقة ERP BASIC المجانية

تحول رقمي وسحابي لامحدود لإداراتك الرئيسية في المنشأة

مزايا إشتراكك في حملة #لنتكاتف

الحملة لفترة زمنية مؤقتة، لا تفوت فرصة الحصول على

الشركاء الاستراتيجيون

شريك التحول الرقمي لقطاع التجزئة

لمشتركي الحملة فقط، تقدم سلة اشتراكاً مجانياً لمدة 6 أشهر في باقة سلة برو لبناء متجر إلكتروني احترافي مربوط بدفاتر ERP

شريك التحول الرقمي لقطاع المطاعم

لمشتركي الحملة فقط، تقدم فودكس اشتراكاً مجانياً لمدة 3 أشهر في مركز اتصال خاص للمطاعم التي ترغب تلقي الطلبات من خلال الهاتف و التوصيل للمنازل، بالتكامل مع دفاتر ERP

انتهت الحملة للأسف.

لكن ما زلنا قريبين وتقدر تتعرف علينا أكثر، سجل معنا في نموذج التجربة المجاني هنا عشان تشوف كيف ممكن دفاتر تخدم شغلك.

الأسئلة الشائعة

اشتراك مجاني بالكامل لمدة ستة أشهر في باقة دفاتر ERP BASIC المدارة بالكامل وفيها برامج إدارة المالية والحسابات، المخازن والمستودعات، الموظفين والرواتب،المهام والتكليفات الإدارية، التنبيهات والإشعارات،لأي عدد من المستخدمين ولأي عدد من نقاط البيع ولأي عدد من الموظفين، وهي باقة تساعدك على إدارة الكثير من أعمالك الورقية بشكل الكتروني وعن بعد. المزيد عن باقة دفاتر ERP BASIC في هذا الرابط
يتوقع الخبراء أن تدوم آثار أزمة كورونا الاقتصادية فترة تتراوح بين الثلاثة إلى الستة أشهر، ومع صادق دعواتنا في أن يلطف الله بنا جميعا وألا يطيل علينا هذه الغمة، تود دفاتر أن تساهم في تقليل هذه الآثار الاقتصادية على المنشآت الصغيرة والمتوسطة العاملة في المملكة العربية السعودية بتغطية الفترة القصوى -بمشيئة الله ولطفه -للأزمة الحالية
لا يوجد. الشرط الوحيد هو أن تكون المنشأة مسجلة في المملكة العربية السعودية وأن تقوم بالتسجيل خلال فترة الحملة والتي مدتها شهر تبدأ بتاريخ التاسع والعشرين من شعبان الموافق 22/ابريل/2020 وتنتهي بتاريخ السادس والعشرون من رمضان 1441هـ الموافق 19/ مايو/ 2020 ،على أن تقوم بتفعيل الحساب خلال أسبوعين من التسجيل.
نعم، تنتهي هذه الحملة خلال شهر، أي أنه لا بد من قيامك بالتسجيل للحصول على الاشتراك قبل تاريخ السادس والعشرون من رمضان 1441هـ الموافق 19/ مايو/ 2020.
لا نريد أن يقدم هذا العرض إلا للمنشآت الجادة في استخدام وتفعيل التقنية. تفعيل الحساب يعني رفع كامل البيانات الرئيسية، كدليل الحسابات وقائمة الأصناف والأسعار بالإضافة إلى تهيئة الإعدادات الضرورية للبدء في العمل.لا نريد حسابات خاملة لمدة ستة أشهر، تدفع تكاليف تشغيلها ولا يقوم باستخدامها أحد
نوفر لك دليلا للبدء السريع والذي يتضمن تعليمات التهيئة والإعداد، ولأننا نعي بأن أي نظام مالي وإداري سيصاحب تطبيقه تحديات معرفية ومهنية لدى موظفيك، فقد وفرنا لكم خدمة الدعم الفني والمساعدة مجانا خلال ساعات العمل الرسمي وهي 8 ساعات من الأحد إلى الخميس تبدأ من الساعة التاسعة صباحا وحتى الخامسة مساء
مع أننا لن نوفر جهدا في إنجاحك معنا من خلال توفير خدمة الدعم الفني والوظيفي (المحاسبي)، إلا أننا ومن تجارب سابقة نعلم بو جود فئة من العملاء تحب شراء الوقت والإنجاز السريع .لذا إذا كنت منهم، فقد وفرنا خدمة “البدء السريع” وهي مجموعة خدمات تقدم برسم إجمالي رمزي يدفع لمرة واحدة وقدره 1,500ريال سعودي.
خدمة البدء السريع تشمل:
الإعداد والتهيئة:ضبط الإعدادات لمختلف البرامج التي اشتركت فيها وذلك لتتمكن من الشروع في استخدامها مباشرة شاملا إعدادات الحسابات، الأصناف والمخازن، العملاء، الموردين و الموظفين.
رفع البيانات :ويشمل ذلك تجهيز بياناتك الأساسية للحسابات كدليل الحسابات، ودليل مراكز التكلفة، بالإضافة إلى بيانات الأصناف والمستودعات وقوائم الأسعار، بالإضافة إلى قوائم الموظفين وهياكل المرتبات وما يتعلق ببيانات الموظفين الرئيسية الأخرى.
التدريب: يشمل ذلك التدريب الجماعي المجدول عن بعد من خلال محاضرات الانترنت (Webinars).
هناك أنواع من التدريب، التدريب الجماعي والذي يقدم خلال محاضرات في فترات مجدولة وثابتة مسبقا عن بعد (Webinars) باستخدام التقنيات المعتمدة لدى دفاتر و هو تدريب مجاني يمكن لأي عدد من موظفيك حضوره ولعدد غير محدود من المرات ،كما أنه لا يتطلب من موظفيك سوى جهاز حاسب آلي متصل بالإنترنت بسرعة جيدة. وهو أيضا مشمول في تكلفة خدمة البدء السريع والذي ننصح وبشدة أن تطلبها.
وهناك النوع الآخر من التدريب عن بعد وهو التدريب الخاص في الوقت الذي تحدده ولموظفيك فقط، وهذا التدريب مدفوع وبمقابل رمزي أيضا يحدد بعد معرفة عدد المتدربين والذي يقدر عدد الجلسات الخاصة التي ستحتاجونها. لا يوجد فرق بين هذا النوع من التدريب والتدريب الجماعي سوى الحرية في اختيار الوقت والتعامل المباشر والخصوصية مع المدرب. كمية المعلومات ونوعيتها لا تختلف بأي حال من الأحوال
أبدا، هذا الاشتراك هو باقة ERP متكاملة مدارة بالكامل تغطي الحد الأساسي لإدارة العمل عن بعد من خلال نظام ERP عربي / انجليزي ،وتشمل البرامج التالية :
✓برنامج دفتر الحسابات لإدارة كاملة للحسابات بأنواعها (المدينة/الدائنة/الميزانية ، أرباح وخسائر، إلخ)
✓برنامج دفتر المخزون لإدارة كاملة للأصناف و للمخازن والمستودعات
✓برنامج دفتر الموارد البشرية لإدارة كاملة للموظفين، الشؤون الإدارية والرواتب
✓البرامج المساعدة الأخرى: إدارة المهام والتكليفات، محرك الإشعارات والتنبيهات، وغيرها من المزايا المتوفرة في باقة دفاتر ERP BASIC القياسية
للمزيد عن الباقة وتفاصيل برامجها والوثائق التي تديرها انظر المعلومات تحت علامة + في صفحة الباقات والأسعار هنا
نعم، يوفر لك هذا الاشتراك عدة قيم مضافة ، فوق الاشتراك من خلال طاقم فني متخصص يوفر لك الآتي:
✓ الإدارة الكاملة لحسابك و للبرامج أعلاه وكأنك تعهد بـكامل إدارة تطبيق موارد المنشأة ERP Administration لنا.
✓ حماية البيانات Data Security Service وذلك بالتأكد من وجود وعمل أنظمة الحماية الأمنية اللازمة بحسب أفضل الممارسات المهنية في أمن
المعلومات
✓ النسخ الاحتياطي Backup Service وذلك بأخذ نسخ احتياطية من بياناتك على فترات دورية للتأكد من وجود نسخة للبيانات يمكنك الرجوع إليها عند مسحها بالخطأ وعدم فقدان كل ما قمت بإدخاله.
✓ التشغيل والصيانة Operation & Maintenance التأكد من اتصال الجهاز الخادم الدائم بالإنترنت ومن وجود آخر تحديثات الأنظمة التشغيلية عليه، بالإضافة للتأكد من أنه يعمل بالكفاءة المطلوبة وليس بطيئا، إلخ. بالإضافة إلى تقديم التحديثات المستمرة على جميع أنظمة الخدمة .
✓ الدعم الفني Technical Support للإجابة على كل مشاكلك أو استفساراتك أو استفسارات موظفيك في كيفية استخدام النظام والاستفادة منه بشكل أمثل.
✓ الدعم الوظيفي المتخصص (ERP Functional Experts Support )تتميز دفاتر بأنها توفر لك كجزء من الخدمة مجموعة من الاستشاريين الذين يقدمون دعمهم المتخصص لك لمساعدتك في حل مشاكل المراقبة والتشغيل للقضايا المالية والإدارية في المنشأة ضمن الإجراءات التي تدعمها عادة أنظمة إدارة موارد المنشآت (ERP). يمكنك في أي لحظة سؤال أي من هؤلاء الاستشاريين في دفاتر عن أي مشكلة وظيفية في أي من إجراءات عملك المختلفة والتي تمس البعد المالي للمنشأة ،جميع هؤلاء الاستشاريين يحملون شهادات عليا في مجالات المحاسبة المالية والمحاسبة الإدارية ويمكنهم تقديم حلول محاسبية متكاملة لك
سيتعين عليك الترقية إلى باقة مدفوعة بعد الستة أشهر، تبدأ أسعار الاشتراك الشهري في باقات دفاتر (فاتورة سنوية) من 178ريالا فقط لباقة دفاتر ERP BASIC وهي شاملة لثلاثة مستخدمين وخمسة موظفين.
#لنتكاتف ليست من دفاتر وحدها، بل هي روح جماعية التفت وراءها عدة شركات تقنية سعودية تقدم حلولها لقطاع الأعمال. هذه الشركات ستقدم عروضها تحت وسم الحملة #لنتكاتف، وسنقوم بإرسال عروضهم لك كمجموعة في ملف واحد لكل من سجل هنا أبدى رغبته في الحصول على عروض الشركاء من خلال مربع الاختيار في نموذج التسجيل أعلاه.
شروط الحصول على اشتراك سلة هي:
1. لم يسبق للتاجر امتلاك متجر إلكتروني على منصة سلة
2. اجتياز مراحل الإركاب الخاصة بدفاتر
3. تفعيل عرض الحملة الخاص بدفاتر للتاجر
طبعا، إذا كانت عروضكم تستهدف المنشآت وليس الأفراد فنحن على أتم استعداد لمشاركة ما تقدمونه مع من يسجل هنا مجانا. بإمكانكم تحميل ملف الشركاء من هذا الرابط. تجدون فيه معلومات عن الحملة، وما هو المرجو منها وما هي التوقعات من الطرفين بالإضافة إلى شعار الحملة لتستخدموه بكل حرية في التسويق للعرض من جهتكم.