وظيفة ممثل مبيعات الشركاء – Partner Sales Representative

الوصف الوظيفي

  • تعزيز الترويج لحلول الأعمال المتطورة (أنظمة تخطيط موارد المؤسسات ERP، التطبيقات المالية Fintech، أنظمة إدارة علاقات العملاء CRM، برامج شؤون الموظفين والموارد البشرية، نقاط البيع POS) عن طريق الموزعين المعتمدين وذلك عبر الاتصالات الهاتفية، البريد الإلكتروني، الزيارات الميدانية.
  • المساهمة في إنشاء شبكة للموزعين المعتمدين في المملكة العربية السعودية وبناء علاقات جيدة معهم.
  • مساعدة الموزع المعتمد في توليد الفرص البيعية، والإشراف على الأداء. 
  • تنفيذ الإجراءات المذكورة أعلاه ضمن أهداف شهرية / ربع سنوية، تقاس بجودة وعدد الاشتراكات الجديدة وعدد الاتفاقيات الموقعة مع الموزعين.
  • تحديث جميع تفاصيل وبيانات الاتصال بالموزعين من خلال نظام CRM المستخدم في الشركة.

متطلبات الوظيفة: 

  • خبرة لا تقل عن 3 سنوات في ادارة مبيعات أو علاقات الموزعين.
  • إجادة اللغة الإنجليزية تحدثاً وكتابة.
  • مهارات عالية في إدارة الوقت.
  • مهارات عالية في البحث والاستقصاء.
  • مهارات عالية في التواصل.
  • القدرة على العمل تحت الضغط.
  • رخصة قيادة سارية.
  • سيارة. 
  • الاستعداد التام للسفر والتنقل داخل المملكة العربية السعودية.

في حال كانت لديك الرغبة والإمكانية للعمل بهذه الوظيفة يرجى تعبئة الطلب وإرفاق السيرة الذاتية على الرابط أدناه

تقديم الطلب