منسق مشاريع – Project Coordinator

المسؤوليات والمهام

  • تنسيق خطط المشاريع ومتابعة المبادرات المنفذه للخطط التشغيليه بالتعاون مع الوحدات المعنية
  • متابعة إجراءات تنفيذ المشروع وتوثيق الانجازات بحسب المخطط لها
  • المساهمة في جمع كافة البيانات والمعلومات اللازمة لقياس مؤشرات الاداء التشغيلية وصياغتها لمتابعة سير عمل المشاريع
  • المشاركة في إعداد العقود والتفاوض حولها وتحديد التغييرات والاضافات في التفاقيات مع الموردين والاستشاريين والعملاء
  • التنسيق مع الوحدات المعنية فيما يتعلق بالتصاميم الفنيه للمشاريع
  • تقديم الدعم اللازم في اعداد التقارير الفنية ومتابعة تقارير الانجاز
  • التنسيق والتواصل بين الجهات المعنية للمشروع

المهارات المطلوبة

  • القدرة على إدارة المشاريع والتعامل مع مواعيد التسليم بشكل مميز
  • القدرة على إعداد وتفسير الخطط والجداول الزمنية خطوة بخطوة
  • امتلاك المهارات التنظيمية وتقسيم المهام وإدارة الوقت
  • اجادة مهارات التواصل مع الشخصيات المختلفة
  • الإلمام بانظمة إدارة المخاطر ومراقبة ضمان الجودة
  • اجادة التعامل مع برامج Microsoft Project وMicrosoft Planner

المؤهلات المطلوبة

  • دبلوم إدارة مشاريع أو شهادة تدريب في ادارة المشاريع على الاقل
  • مقر السكن: الرياض
  • مقر العمل: مقر الشركة

في حال كانت لديك الرغبة والإمكانية للعمل بهذه الوظيفة يرجى تعبئة الطلب وإرفاق السيرة الذاتية على الرابط أدناه

تقديم الطلب