منسق مشاريع – Project Coordinator
المسؤوليات والمهام
- تنسيق خطط المشاريع ومتابعة المبادرات المنفذه للخطط التشغيليه بالتعاون مع الوحدات المعنية
- متابعة إجراءات تنفيذ المشروع وتوثيق الانجازات بحسب المخطط لها
- المساهمة في جمع كافة البيانات والمعلومات اللازمة لقياس مؤشرات الاداء التشغيلية وصياغتها لمتابعة سير عمل المشاريع
- المشاركة في إعداد العقود والتفاوض حولها وتحديد التغييرات والاضافات في التفاقيات مع الموردين والاستشاريين والعملاء
- التنسيق مع الوحدات المعنية فيما يتعلق بالتصاميم الفنيه للمشاريع
- تقديم الدعم اللازم في اعداد التقارير الفنية ومتابعة تقارير الانجاز
- التنسيق والتواصل بين الجهات المعنية للمشروع
المهارات المطلوبة
- القدرة على إدارة المشاريع والتعامل مع مواعيد التسليم بشكل مميز
- القدرة على إعداد وتفسير الخطط والجداول الزمنية خطوة بخطوة
- امتلاك المهارات التنظيمية وتقسيم المهام وإدارة الوقت
- اجادة مهارات التواصل مع الشخصيات المختلفة
- الإلمام بانظمة إدارة المخاطر ومراقبة ضمان الجودة
- اجادة التعامل مع برامج Microsoft Project وMicrosoft Planner
المؤهلات المطلوبة
- دبلوم إدارة مشاريع أو شهادة تدريب في ادارة المشاريع على الاقل
- مقر السكن: الرياض
- مقر العمل: مقر الشركة
في حال كانت لديك الرغبة والإمكانية للعمل بهذه الوظيفة يرجى تعبئة الطلب وإرفاق السيرة الذاتية على الرابط أدناه