سفراء دفاتر - برنامج سفراء دفاتر

أهلا بك في برنامج سفراء دفاتر

هذا البرنامج مجاني وبإمكانك أن تصبح سفيرا دون أي تكاليف وبكل سهولة، كما أنه لا يتطلب منك أي معرفة تقنية معقدة، وستحصل على التدريب اللازم من داخل حسابك من خلال المكتبة التدريبية. سفراء دفاتر هو برنامج تسويقي يهدف لتسجيل وإدارة شبكة من الأفراد المهتمين الذين يرغبون في تحقيق دخل إضافي بالقيام بعملية التسويق لمنتجات وخدمات دفاتر. هذه الطريقة فيها تحقيق للمصلحة المشتركة بين الطرفين، ونتمنى أن تجد في التفاصيل ما يشجعك على العمل معنا.


ماهي آلية العمل؟

عند تسجيلك كسفير لدفاتر، سنزودك بالعديد من المواد التسويقية مثل الروابط النصية والرايات الإعلانية (البانرات)، و التي يمكنك استخدمها لجلب العملاء. وهي روابط خاصة بحسابك أنت فقط وتحتوي على رقم يميزك من بين بقية السفراء. عندما يقوم العميل بالضغط عليها تقوم أنظمة إدارة السفراء بتسجيل هذه الزيارة باسمك، وتقوم الصفحة بتنزل ملفات ارتباط (Cookies) في جهاز الزائر، يعطى بعدها فرصة قدرها 90 يوما للاشتراك، وإذا ما اشترك فستحصل أنت على عمولة اشتراكه بحسب النسبة أو المبلغ المحدد لك في لوحة التحكم الرئيسية.

هذه الآلية تحفظ حقك حتى لولم يقم العميل بالاشتراك حين اتصالك به أو ارسالك الرابط له، وإنما قام بزيارة موقع دفاتر ومن ثم اشترك بعد أسابيع مثلا، إذ أننا سنقوم بتقييد هذا الاشتراك لحسابك وستحصل على عمولتك بإذن الله.

تقارير إحصائية فورية في أي وقت

بإمكانك الدخول في أي وقت من اليوم للتأكد من مبيعاتك ومراجعة العملاء الذين قمنا بتسجيلهم باسمك بعدما قامو بزيارة موقع دفاتر نتيجة لجهودك التسويقية، كما بإمكانك مراجعة العديد من الأمور الأخرى التي تتعلق بكمية العمولات التي قمت بتحقيقها وتواريخ دفعها وغير ذلك الكثير.

تسجيل الدخول

تفاصيل البرنامج

نوع العمولة عمولة على المبيعات المحققة SAR500.00 SAR لكل عملية بيع تقوم بتحقيقها.
متطلبات دفع العمولة SAR5,000.00 SAR - الحد الأدنى لصافي حساب العمولة قبل دفعه.
فترة الدفعالدفع يتم شهريا عن كل شهر سابق.