وظيفة مساعد موارد بشرية (عن بعد) – HR Assistant
الوصف الوظيفي
- إعداد وتحديث السجلات المتعلقة بالتوظيف والنقل والترقيات والإنهاءات.
- شرح سياسات الموارد البشرية والإجراءات والقوانين والمعايير للموظفين الجدد والحاليين.
- إبلاغ المتقدمين للوظيفة بواجبات الوظيفة، والمسؤوليات، والمزايا ، والجداول الزمنية ، وظروف العمل ، وفرص الترقية ، إلخ
- الإشراف على عملية التوظيف، والتي تشمل تنسيق الوظائف، ومراجعة السير الذاتية ، وعمليات الترشيح، وإجراء المقابلات الشخصية
- التأكد من تحديث أرصدة الإجازات السنوية والمرضية والإجازات الأخرى
- إنشاء الخطابات الرسمية (إثباتات التوظيف، خطابات الخبرة، شهادات الراتب …) وأي مستندات أخرى مطلوبة.
- إدارة الحسابات الحكومية الإلكترونية وتعاملاتها المستمرة.
الخبرات
- سنه من الخبرة كمساعد موارد بشرية أو خبرة ذات صلة بالموارد البشرية أوالشؤون الإدارية.
- يفضل أن يكون لديه معرفة أساسية بقانون العمل السعودي، والتأمينات الاجتماعية، وقوى، ومدد، وغيرها من الأنظمة والخدمات الحكومية ذات الصلة بالموارد البشرية
المهارات
- اتقان مهارات الاتصال والتواصل مع الأخريين.
- اللباقة وحسن المظهر.
- معرفة جيدة بالقانون العمل السعودي.
- الاهتمام بالتفاصيل، والتنظيم ، ومهارات إدارة الوقت.
متطلبات الوظيفة
- التعليم: درجة البكالوريوس أو دبلوم في نظم المعلومات الإدارية، الإدارة العامة ، إدارة الأعمال، الموارد البشرية.
- اللغات: مستوى جيد في اللغة الانجليزية تحدثا وكتابة.
- الجنسية: سعودي.
في حال كانت لديك الرغبة والإمكانية للعمل بهذه الوظيفة يرجى تعبئة الطلب وإرفاق السيرة الذاتية على الرابط أدناه