وظيفة مساعد موارد بشرية (عن بعد) – HR Assistant

الوصف الوظيفي

  • إعداد وتحديث السجلات المتعلقة بالتوظيف والنقل والترقيات والإنهاءات.
  • شرح سياسات الموارد البشرية والإجراءات والقوانين والمعايير للموظفين الجدد والحاليين.
  • إبلاغ المتقدمين للوظيفة بواجبات الوظيفة، والمسؤوليات، والمزايا ، والجداول الزمنية ، وظروف العمل ، وفرص الترقية ، إلخ
  • الإشراف على عملية التوظيف، والتي تشمل تنسيق الوظائف، ومراجعة السير الذاتية ، وعمليات الترشيح، وإجراء المقابلات الشخصية
  • التأكد من تحديث أرصدة الإجازات السنوية والمرضية والإجازات الأخرى
  • إنشاء الخطابات الرسمية (إثباتات التوظيف، خطابات الخبرة، شهادات الراتب …) وأي مستندات أخرى مطلوبة.
  • إدارة الحسابات الحكومية الإلكترونية وتعاملاتها المستمرة.

الخبرات

  • سنه من الخبرة كمساعد موارد بشرية أو خبرة ذات صلة بالموارد البشرية أوالشؤون الإدارية.
  • يفضل أن يكون لديه معرفة أساسية بقانون العمل السعودي، والتأمينات الاجتماعية، وقوى، ومدد، وغيرها من الأنظمة والخدمات الحكومية ذات الصلة بالموارد البشرية

المهارات

  • اتقان مهارات الاتصال والتواصل مع الأخريين.
  • اللباقة وحسن المظهر.
  • معرفة جيدة بالقانون العمل السعودي.
  • الاهتمام بالتفاصيل، والتنظيم ، ومهارات إدارة الوقت.

متطلبات الوظيفة

  • التعليم: درجة البكالوريوس أو دبلوم في نظم المعلومات الإدارية، الإدارة العامة ، إدارة الأعمال، الموارد البشرية.
  • اللغات: مستوى جيد في اللغة الانجليزية تحدثا وكتابة.
  • الجنسية: سعودي.

في حال كانت لديك الرغبة والإمكانية للعمل بهذه الوظيفة يرجى تعبئة الطلب وإرفاق السيرة الذاتية على الرابط أدناه

تقديم الطلب