سؤال جميل، أنت بحاجة أولا لتحديد نوعية الأعمال التي ترغب في إدارتها وضبطها من خلال دفاتر.

لاحظ هنا بأن أغلب العملاء الذي نتحدث معهم في دفاتر يعنون شيئا آخر عندما يتحدثون عن المحاسبة، فهم يقصدون إصدار وتقييد فواتير المبيعات والمشتريات من قبل موظفي المحل أو صالة العرض، وهذه ما تغطيه باقة ERP Basic والتي تساعدك على إدارة دورة المبيعات كاملة بالاضافة إلى دورة الشراء، وجميع عمليات المخزون، وهذه الآنشطة هي ما تحتاجه المنشآت التجارية عادة.

أما إذا كنت تحتاج إلى إدارة جميع شؤون موظفيك، من حفظ ملفاتهم الوظيفية وأرصدة إجازاتهم ومعالجة رواتبهم وما إلى ذلك، فأنت بحاجة للباقة المتقدمة، إذ من خلالها تستطيع إدارة حتى 50 موظف.

لاحظ هنا بأن باقة ERP Basic توفر لك 5 مستخدمين للخدمة، في حين أن باقة ERP Advanced توفر لك حتى 10 مستخدمين، وهي الباقة التي ننصح بها أغلب عملائنا.

إما إذا كنت ترغب في إدارة مشاريعك وكنت شركة مقاولات وعدد موظفيك أكثر من 50 موظفا، أو كنت تريد تقديم خدمات الضمان والدعم الفني لعملائك فإننا ننصحك بباقة ERP Enterprise وهي باقة توفر لك حتى 15 اسم مستخدم وتمكنك من إدارة حتى 100 موظف وهي الخيار الأمثل لك كذلك إذا رغبت في أن يتمكن موظفوك جميعا من رفع إجازاتهم أو مصاريفهم التي ينفقونها أثناء أدائهم لعملهم من خلال الانترنت لتقوم أنت أو مديرهم المباشر بالموافقة عليها بشكل سلس.