موظفة خدمة عملاء – Customer Service Officer

المهام

  • استقبال مكالمات العملاء الحاليين والإجابة على استفساراتهم، أو توجيهها للقسم المختص.
  • الحصول على المعلومات اللازمة من العملاء.
  • إدخال بيانات العملاء على الأنظمة المستخدمة داخلياً.
  • شرح الإجراءات الخاصة بالخدمة للعميل.
  • رفع الطلبات للقسم المسؤول وجدولة مواعيد التدريب.
  • دراسة ووصف الخدمة بشكل جيد يلقى قبول العملاء.

الخبرات والمهارات المطلوبة

  • مهارات اتصال عالية.
  • القدرة على ادارة الوقت والالتزام بالمواعيد.
  • القدرة على العمل بالحد الأدنى من الإشراف.
  • الإلمام باللغة الإنجليزية تحدثاً وكتابة.
  • القدرة على بناء علاقة ودية مع العملاء الحاليين والمحتملين.
  • إلمام تام باستخدام الحاسب والانترنت.
  • القدرة على البحث وايجاد الاجوبة.
  • شخصية ودودة.
  • القدرة على توفير بيئة العمل المنزلية (جهاز حاسب، إنترنت عالي السرعة، سماعة رأس، مكان هادئ وخالي من الضجيج خلال ساعات العمل).

الشهادات والمؤهلات

  • دبلوم إدارة علاقات العملاء أو بكالوريوس في التخصصات: تسويق/ حاسب/ لغة انجليزية.

الأجر الشهري و المميزات

  • يحدد بعد المقابلة الشخصية

في حال كانت لديك الرغبة والإمكانية للعمل بهذه الوظيفة يرجى تعبئة الطلب وإرفاق السيرة الذاتية على الرابط أدناه

تقديم الطلب