وظيفة أخصائي حلول أعمال – Business Solutions Specialist

دفاتر هي خدمة هدفها مساعدة العميل على صناعة قراراته التجارية بشكل واعٍ مدعوم بالأرقام، ولتحقيق ذلك فإن دفاتر تقدم لعملائها منظومة من البرامج المالية والإدارية مع خدمات مهنية مساعدة للعميل لينجح في استخدام هذه البرامج، ويعتمد هذا النجاح بشكل أساسي على اختيار العميل الصحيح أولاً، وذلك من خلال فهم احتياجه ثم التأكد من وفاء خصائص ومزايا دفاتر الحالية بهذا الإحتياج، ثم تطبيق الحل المقترح له قبل اشتراكه في الخدمة، وسيكون ذلك هو الدور المنوط بالمرشح لهذه الوظيفة والذي سيؤديه من خلال المهام التالية:

المسؤوليات الرئيسية

  • ترشيح وتصفية العملاء المحتملين والواردين من قسم التسويق او المبيعات الميدانية بحسب المعايير والسياسات المتبعة.
  • فهم مشكلة العميل أو إحتياجه المحاسبي وإستقصاء أسباب المشكلة الأساسية.
  • إقتراح الحل مع بقية الإستشاريين في الشركة.
  • عرض الحل المقترح للعميل من خلال التقنيات المتاحة (عن بعد او في مقر العميل).
  • تحديث جميع بيانات التواصل مع العملاء من خلال نظام إدارة علاقات العملاء CRM المستخدم في الشركة.
  • الرفع بملاحظات العملاء المحتملين أو أوجه قصور الخدمة بشكل مستمر لقسم التطوير ضمن الآلية المعتمدة وذلك للحالات التي لانستطيع تقديم حل لها.
  • المشاركة بالرأي كصوت العميل المحتمل مع قسم تطوير المنتجات عند اختبار واعتماد المميزات الجديدة وتطويرها.
  • القيام بالإجراءات أعلاه ضمن أهداف شهرية/ربع سنوية، تقاس بقيمة وعدد الاشتراكات الجديدة.
  • المشاركة في عمليات تطبيق الحلول المقترحة للعملاء (عن بعد او في مقر العميل).
  • أي مهام أخرى ذات صلة بالأهداف أعلاه والتي قد تطلب من حين إلى حين.

الخبرات المطلوبة

  • خبره عملية كمحاسب لا تقل عن (3سنوات).

المؤهلات المطلوبة

  • بكالوريوس محاسبة.

المهارات المطلوبة

  • إجادة اللغة الإنجليزية تحدثا وكتابة.
  • مهارات تنظيم وإدارة الوقت.
  • القدرة على العمل تحت ضغط.
  • مهارات تواصل عالية.

في حال كانت لديك الرغبة والإمكانية للعمل بهذه الوظيفة يرجى تعبئة الطلب وإرفاق السيرة الذاتية على الرابط أدناه

تقديم الطلب